• دراسة ملخصات التصميم وتحديد المتطلبات
• تصور المرئيات على أساس المتطلبات
• إعداد المسودات الأولية وتقديم الأفكار
• تطوير الرسوم التوضيحية والشعارات والتصميمات الأخرى باستخدام البرامج أو باليد
• استخدم الألوان والتخطيطات المناسبة لكل رسم
• العمل مع مؤلفي الإعلانات والمخرج الإبداعي لإنتاج التصميم النهائي
• اختبار الرسومات عبر وسائط مختلفة
• تعديل التصاميم بعد التغذية الراجعة
• تأكد من أن الرسومات والتخطيطات النهائية جذابة بصريًا وعلى العلامة التجارية
• سيقدم تقاريره إلى المدير العام.
إقرأ المزيد » قدم الآن